بيروين للاتصالات



بيـرويــن لـلاتــصـالات ... يرحب بـكم من جديد

جميع خدمات الموبايل والكمبيوتر والانترنت

السلام عليكم اي صعوبة بالتفعيل يرجى ارسال معلومات للعنوان التالي waleed-aw@hotmail.com
هااااام يرجى الالتزام بقوانين المنتدى وعدم كتابة اي مواضيع تمس الاديان والسياسة تحت طائلة الايقاف فورا . . . ادارةالمنتدى
عاجل احدث التوليفات لجميع كروت الستالايت تجدونه لدى بيروين للاتصالات وايضا احدث سكاي نت يعمل بدون اي مشاكل للحصول عليهم يرجى الاتصال على 0966689603 -0217513157
في حال صعوبة بالدخول للمنتدى يرجى حذف ملفات الكوكيز باسفل صفحة المنتدى وفي حال استمرار المشكلة يرجى التواصل عبر البريد (waleed-aw@hotmail.com)

    تقرير | ماذا قالوا في رمضان الماضي ؟

    شاطر
    avatar
    حمودة برشلونة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 03/07/2011
    العمر : 24

    تقرير | ماذا قالوا في رمضان الماضي ؟

    مُساهمة من طرف حمودة برشلونة في الثلاثاء أغسطس 09, 2011 8:19 pm

    شهر رمضان مناسبة خاصة يحتفل بها المسلمون في شتى بقاع الأرض، واجتازت شهرته المنطقة العربية والإسلامية ليصير مشهوراً بين جموع الشعوب الأخرى، ولم يكن لاعبو كرة القدم بمنأى عن هذا الأمر
    ففي العام الماضي، وجه نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي تهنئته لكل المسلمين بمناسبة الشهر الكريم وهو ما لاقى ترحيب كبير من محبي اللاعب وزادهم تقديراً له.
    رمضان الماضي أيضاً كان حجة لطرد لاعب من ناديه، وهو الإيراني علي كريمي بعد أن أكدت إدارة النادي أنه تم ضبطه في وضعية تخالف قواعد الصيام علماً بأن كريمي نفى هذا الأمر وقتها مؤكداً أن السبب الحقيقي هو انتقاده للإدارة.
    لا ننسى الصعوبات التي يواجهها اللاعبون في الجمع بين الصيام والتدريب أو المباريات وهو ما واجهه لاعبو برشلونة سيدو كيتا وبلال أبيدال لكنهما تمكنا من اجتيازه.
    لكن على النقيض، فإن لاعب ريال مدريد مسعود أوزيل اعترف بأنه لا يستطيع الجميع بين الصيام وكرة القدم مؤكداً أنه لا يصوم سوى في العطلات وإن كانت هناك تحفظات على ما قاله إلا أنه يحسب له صراحته على الأقل.
    وما بين هذا وذاك، خرج المجلس الإسلامي المركزي في ألمانيا في العام الماضي ليشرع للاعبين إمكانية إفطارهم في أيام المباريات لكن غير ذلك فعليهم بالصيام.
    وننهي تقريرنا لأحداث رمضان في العام الماضي لمسلم من مالي هو فريدريك كانوتيه الذي أكد أنه لا يواجه صعوبات في الجمع بين الصيام وكرة القدم وأن المسألة مسألة تعود لا أكثر مؤكداً أنه يقوم بهذا الأمر منذ أكثر من 10 سنوات دون مشاكل تذكر فشهر رمضان مناسبة خاصة له.
    ترى هل تغير شيئاً في رمضان الحالي ؟


    avatar
    وليدعبدالجواد
    الـمـــديــر الـعــام
    الـمـــديــر الـعــام

    عدد المساهمات : 419
    تاريخ التسجيل : 24/04/2011
    العمر : 32
    الموقع : waleed1986.syriaforums.net

    رد: تقرير | ماذا قالوا في رمضان الماضي ؟

    مُساهمة من طرف وليدعبدالجواد في الثلاثاء أغسطس 09, 2011 9:01 pm

    كل الشكر لك نتمى لك دوام الصحة والتوفيق


    ______________________________________________________________________





      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 2:55 am