بيروين للاتصالات



بيـرويــن لـلاتــصـالات ... يرحب بـكم من جديد

جميع خدمات الموبايل والكمبيوتر والانترنت

السلام عليكم اي صعوبة بالتفعيل يرجى ارسال معلومات للعنوان التالي waleed-aw@hotmail.com
هااااام يرجى الالتزام بقوانين المنتدى وعدم كتابة اي مواضيع تمس الاديان والسياسة تحت طائلة الايقاف فورا . . . ادارةالمنتدى
عاجل احدث التوليفات لجميع كروت الستالايت تجدونه لدى بيروين للاتصالات وايضا احدث سكاي نت يعمل بدون اي مشاكل للحصول عليهم يرجى الاتصال على 0966689603 -0217513157
في حال صعوبة بالدخول للمنتدى يرجى حذف ملفات الكوكيز باسفل صفحة المنتدى وفي حال استمرار المشكلة يرجى التواصل عبر البريد (waleed-aw@hotmail.com)

    »آيسر« تكشف عن الكمبيوتر المحمول الأنحف في العالم

    شاطر
    avatar
    وليدعبدالجواد
    الـمـــديــر الـعــام
    الـمـــديــر الـعــام

    عدد المساهمات : 419
    تاريخ التسجيل : 24/04/2011
    العمر : 32
    الموقع : waleed1986.syriaforums.net

    »آيسر« تكشف عن الكمبيوتر المحمول الأنحف في العالم

    مُساهمة من طرف وليدعبدالجواد في السبت يونيو 09, 2012 9:52 pm

    كشفت شركة «ايسر» النقاب جهاز «أسباير S5 »الذي يعد جهاز الألترابوك الأنحف في العالم بسماكة لا تزيد عن 15 ملم عند أعلى نقطة. ويزن الجهاز أقل من 1.35 كغ، ويمتاز بشاشة كريستال سائل بقياس 13.3 بوصة (34 سم). ويمتاز الجهاز بتقنية «ايسر غرين إنستنت أون» الفريدة التي تعمل على التشغيل والاستئناف السريع للعمل، وتقنية «ايسر اتصال دائم» التي تساعد المستخدم على إدارة الوسائط المتعددة والبيانات على مختلف الأجهزة في أي وقت، وأي مكان، وحتى خلال فترة النوم.

    وفي هذا الصدد، قال جيم ونغ، رئيس شركة ايسر: «لا تعتبر أجهزة الألترابوك مجرد فئة جديدة من المنتجات، بل هي توجه تقني جديد سيفتح آفاق جديدة في عالم الكمبيوترات النقالة، وسيرى العملاء تنوع الوظائف الفريدة التي ستمتد لتشمل مختلف فئات الأجهزة المحمولة التي تطورها شركة ايسر».

    وتتيح كل من تقنية «ايسر غرين إنستنت أون»، وتقنية «ايسر اتصال دائم» المبتكرة من تحمل البيانات واستعادتها بأي وقت وأي زمان، كما تمتاز هذه التقنيات بمزايا تحد كثيراً من استهلاك الطاقة.

    وتوفر تقنية «ايسر غرين إنستنت أون» امكانية الاستئناف الفوري لتشغيل الجهاز بفترة لا تزيد عن 1.5 ثانية كما تضمن استمرار عمل البطارية لمدة أسابيع.

    وتمكن تقنية «ايسر غرين إنستنت أون» المستخدمين من الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة أكبر من وسائل الاتصال التقليدية مما يساهم تعزيز الإنتاجية والفائدة الترفيهية التعليمية. وبالاستفادة من تطبيقات الشبكات الاجتماعية فيسبوك وتويتر وحساب البريد الإلكتروني أوتلوك، يمكن للمستخدمين مشاهدة التحديثات بشكل فوري على هذه التطبيقات عند استئناف العمل. وتعمل تقنية Acer Always Connect على تشغيل جهاز «أسباير S5» باستخدام جهاز أخر كأجهزة الهاتف الذكية


    ______________________________________________________________________





      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 5:24 pm