بيروين للاتصالات



بيـرويــن لـلاتــصـالات ... يرحب بـكم من جديد

جميع خدمات الموبايل والكمبيوتر والانترنت

السلام عليكم اي صعوبة بالتفعيل يرجى ارسال معلومات للعنوان التالي waleed-aw@hotmail.com
هااااام يرجى الالتزام بقوانين المنتدى وعدم كتابة اي مواضيع تمس الاديان والسياسة تحت طائلة الايقاف فورا . . . ادارةالمنتدى
عاجل احدث التوليفات لجميع كروت الستالايت تجدونه لدى بيروين للاتصالات وايضا احدث سكاي نت يعمل بدون اي مشاكل للحصول عليهم يرجى الاتصال على 0966689603 -0217513157
في حال صعوبة بالدخول للمنتدى يرجى حذف ملفات الكوكيز باسفل صفحة المنتدى وفي حال استمرار المشكلة يرجى التواصل عبر البريد (waleed-aw@hotmail.com)

    غوغل تتيح خرائط بأبعاد ثلاثية دون استخدام الانترنت

    شاطر
    avatar
    وليدعبدالجواد
    الـمـــديــر الـعــام
    الـمـــديــر الـعــام

    عدد المساهمات : 419
    تاريخ التسجيل : 24/04/2011
    العمر : 32
    الموقع : waleed1986.syriaforums.net

    غوغل تتيح خرائط بأبعاد ثلاثية دون استخدام الانترنت

    مُساهمة من طرف وليدعبدالجواد في السبت يونيو 09, 2012 9:50 pm

    أطلق محرك البحث غوغل نسخة جديدة من خدمة الخرائط يمكن أن تستخدم من دون الاتصال بالإنترنت ولديها خاصيّة الأبعاد الثلاثية.



    وعرض غوغل المميزات الجديدة التي ستكون قريباً في خدمة غوغل مابس أو خرائط غوغل وتتضمن خاصية الأبعاد الثلاثية حيث تعطي المستخدم تصوراً لا يمكن أن يراه وهو "يطير" بين الأبنية.



    وأوضح المحرّك انه تم التقاط عدة صور من طائرات ومن ثم ألصقت مع بعضها البعض لتبدو كنموذج ثلاثي الأبعاد لمدينة سان فرانسيسكو ولم يوضح ما هي المدن التالية التي سيكون بالإمكان استخدام هذه الخاصّية فيها. ولكن يتوقع أن تغطّي 300 مليون شخص في نهاية العام.



    ولكن الأمر لا يتوقف هنا إذ ان غوغل مابس ستكتسب أيضاً القدرة على العمل من دون اتصال بالإنترنت حيث سيكون بإمكان المستخدم حفظ منطقة ما على الخريطة ورؤيتها حين لا يكون متصلاً. وستكون الخاصية متاحة في البداية على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.



    يشار إلى أن "أبل" التي تعتبر المنافس الرئيسي لغوغل تستعد لإطلاق خدمة خرائط تقول تسريبات إعلامية أنها ستتفوق على الخدمة نفسها التي يعتمدها غوغل.



    وقالت غوغل في بيان: على مدار عقد مضى، استحوذت علينا فكرة عمل خرائط رائعة لمستخدمينا تتسم بالشمولية الكاملة فقمنا باستهداف جميع مناطق العالم بالمعنى الحرفي للكلمة لتكون تلك الخرائط أكثر دقة .



    وليكون التنقل من خريطة إلى أخرى في غاية السهولة. وأضاف البيان: إنه محرك بحث محدود جداً يستمد معلوماته من مجموعة فرعية من المصادر.



    . وبنفس الطريقة، لايعتبر غوغل مابس مجرد خريطة تتركك تائهاً بمجرد ابتعادك عن الطريق السريعة أو زيارتك لبلد جديد.



    . فخلال السنوات القليلة الماضية، قمنا بعمل خريطة أساسية شاملة للعالم كله تعتمد على بيانات عامة وتجارية وصور مأخوذة من عدة مستويات الأقمار الصناعية والطائرات بالإضافة إلى صور ملتقطة من الشوارع إلى جانب المعرفة الجماعية للملايين من مستخدمينا



    . وأشارت غوغل إلى أن خدمة رحّالة منظر الشارع تساعد على الوصول إلى أماكن يصعب تحديدها بالوسائل العادية. أما الميزة الثانية التي ركّز عليها القائمون على عمل الخرائط فهي الدقة.



    وقالت غوغل إن الكثير من العمل لا يزال أمامها في ظل التغيرات السريعة التي يشهدها العالم. أما العنصر الأخير في الخريطة المثالية فهو سهولة الاستخدام.



    ووفقاً للبيان فإن الفضل في إنجاز خطوة تطوير خريطة للعالم ثلاثية الأبعاد يرجع إلى الجمع بين تقنيات تقديم الصور الجديدة ورؤية الحاسب التي تمكن من عمل رسومات للمدن ثلاثية الأبعاد بشكل تلقائي لتشمل المباني والتضاريس وحتى مواقع تسوية الأراضي من خلال التصوير الجوي بزاوية 45 درجة


    ______________________________________________________________________





      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 8:51 am