بيروين للاتصالات



بيـرويــن لـلاتــصـالات ... يرحب بـكم من جديد

جميع خدمات الموبايل والكمبيوتر والانترنت

السلام عليكم اي صعوبة بالتفعيل يرجى ارسال معلومات للعنوان التالي waleed-aw@hotmail.com
هااااام يرجى الالتزام بقوانين المنتدى وعدم كتابة اي مواضيع تمس الاديان والسياسة تحت طائلة الايقاف فورا . . . ادارةالمنتدى
عاجل احدث التوليفات لجميع كروت الستالايت تجدونه لدى بيروين للاتصالات وايضا احدث سكاي نت يعمل بدون اي مشاكل للحصول عليهم يرجى الاتصال على 0966689603 -0217513157
في حال صعوبة بالدخول للمنتدى يرجى حذف ملفات الكوكيز باسفل صفحة المنتدى وفي حال استمرار المشكلة يرجى التواصل عبر البريد (waleed-aw@hotmail.com)

    ارتباط التدخين بالعقم والعجز الجنسي عند الرجال .. ؟؟

    شاطر
    avatar
    وليدعبدالجواد
    الـمـــديــر الـعــام
    الـمـــديــر الـعــام

    عدد المساهمات : 419
    تاريخ التسجيل : 24/04/2011
    العمر : 32
    الموقع : waleed1986.syriaforums.net

    ارتباط التدخين بالعقم والعجز الجنسي عند الرجال .. ؟؟

    مُساهمة من طرف وليدعبدالجواد في الإثنين يونيو 20, 2011 7:34 pm

    ارتباط التبغ بالعقم والعجز الجنسي عند الرجال .. ؟؟


    الجنس, العقم والعجز الجنسي عند الرجال, المدخنين, مكافحة الإدمان على التدخين

    ارتباط التبغ بالعقم والعجز الجنسي عند الرجال :





    أظهر بحث تشيكي حديث أن نحو ثلث عدد المدخنين من الرجال يواجهون في عمر متوسط أو متقدم إشكالات جدية في حياتهم الجنسية، منبها إلى أن التدخين لفترة طويلة يتسبب في العجز الجنسي والعقم.
    وقالت د.يانا تسيرمانوفا من مركز مكافحة الإدمان على التدخين في مشفى نوماير الجامعي في براغ «أكد البحث أنه يكفي تدخين سيجارتين يوميا كي يؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل جنسية، وأنه في حال دخن الرجل 10 سجائر يوميا فإن نسبة إصابته بمشاكل جنسية هي نحو 30%، أما من يدخن 20 سيجارة يوميا فإن نسبة المخاطر لديه تصبح 45%».

    وأوضحت تسيرمانوفا أن المواد الكيماوية التي تتضمنها السجائر لاسيما النيكوتين تلحق ضررا بالأوردة الدموية التي تضيق تدريجيا وبالتالي يضعف مرور الدم فيها الأمر الذي يؤدي إلى إشكالات جنسية لدى الرجال.
    ولفتت إلى أن الشباب المدخنين في أغلب الأحيان لا يشعرون بنتائج التدخين على حياتهم الجنسية على خلاف الرجال في عمر متوسط أو متقدم.
    كما أظهر البحث أن الرجال الذين يدخنون يزداد احتمال العقم لديهم بنسبة 60% مقارنة بغير المدخنين، موضحا أن كمية السائل المنوي لدى الرجال المدخنين تنخفض بنسبة 15%، في حين أن هذه الكمية تنخفض بنسبة 40% لدى من قامت أمهاتهم بالتدخين أثناء الحمل بهم.



    ______________________________________________________________________





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 4:57 am